الثلاثاء، 8 يونيو 2021

إعلان بيع أراضي

 

شروط البيع

1. تقديم العروض بظرف مختوم معنون إلى (أمين سر مجلس الإدارة - شركة مصانع الورق والكرتون الاردنية المساهمة العامة) وإيداعة في صندوق العطاءات في مقر الشركة.   

2. يقدم عرض للشراء بسعر محدد مع قيام المشتري بتحمل جميع التكاليف من اية ضرائب مستحقة للجهات الرسمية و/او رسوم قانونية وعمولات ومصاريف اخرى المطلوبة لأتمام التنازل والافراز واستلام سند الملكية

3. يتم تسوية وخصم اجمالي المبالغ المدفوعة نظاميا التي تم دفعها من قبل المشتري نيابة عن البائع والمستحقه عليه الواردة في البند (2) اعلاه حال قبض الثمن .

4. يرفق مع عرض الشراء شيك تأمين بقيمة 5,000 دينار بأسم (شركة مصانع الورق والكرتون الاردنية المساهمة العامة) لكل قطعة مستردة في حال عدم ترسية العرض عليه.

5. يمكن تقديم العروض لشراء قطعة أو أكثر او اي جزء منها قابل للتوحيد والافرازوقابل للزيادة والنقصان من حيث المساحة حسب رغبة ةالمشتري أو لجميع القطع مجتمعة.

6.  تسلم الارض للمشتري خالية من اية رهونات و/او حجوزات عليها وفق آلية يتم الاتفاق عليها من الطرفين .

7. يتم توقيع إتفاقية وعد بالبيع لغايات الإفراز مع المشتري ووفق شروط الدفع المتفق عليها في حينه.

8. الشركة غير ملزمة بالترسية على  أي عرض مقدم اذا لم يتوافق مع متطلبات الشركة من حيث السعر المقبول  وفق التقييم وشروط الدفع المناسبة وحسب قرار مجلس الادارة بالموافقة على البيع .

9. تقبل عروض الشراء حتى الساعة الثانية ظهر يوم الاحدالموافق 20/6/2021.

10. يمكن لمن يرغب بالشراء القيام بزيارة ميدانية لموقع الشركة ومعاينة الاراضي المعروضة للبيع الرجاء الإتصال على السيد / أيمن هاتف رقم 0776006669.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق